تسلم اخوي |شبل راكان لا هنت والله يعطيك الف عافيه على هذا الموضوع الطيب منك ولا هنت ونتمنى من الشباب في هذا الوقت ان يبر بوالديه ويحترمهما وجزاك الله خير ...وجعله في ميزان حسناتك
__________________