عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 31-08-2005, 01:39 AM
عجمي ولي الفخر عجمي ولي الفخر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: q8
المشاركات: 1,239

تسلم اخوي |شبل راكان لا هنت والله يعطيك الف عافيه على هذا الموضوع الطيب منك
ولا هنت

ونتمنى من الشباب في هذا الوقت ان يبر بوالديه ويحترمهما

وجزاك الله خير ...وجعله في ميزان حسناتك

__________________



اخذت من روحي لروحي نصايح=ثلاث يرضن النفوس الضياقـي

جمع الحطب ومعلقـات الذبايـح=وحذف النشاما للغتر والطواقـي

رد مع اقتباس