ابن سويد فكره حلوه صح السانك
ولكن عندي بعض الملاحظات وانا اخيك
مثل البيت هذا
ولـكـن ..! كـيف لـك نـفـس ٍ تـقـظـي الـعـمـر ويـاهــا
................. و أنــا كــنــت أســولــف لـك جـنــونــي عـن مــحــبــتـهـا
الشطر الثاني اللي هو العجز فيه رك في الوزن وبالاحرى كسر
ومثل البيت هذا
وأنـا لا يـشـغـلـك هـمِـي مـع الأيـام أحـاول أنـسـاهــا
.............. مـــثــل ورده نــمـــت فــيــنــي ومــاتـــت فــي طــهـارتــهـا
صدر البيت مكسور
والبيت هذا
يـــعـــيـــن ااالله يــ دنــيــا الــضــيــق عــلــي أيــام فــرقــاهــا
........ يـــعــيـــن الله ولا أدري أبــ قـــوى كــيــف غـــيــبــتـــهـــااا
ايضا صدر البيت مكسور
ولاهنت على سعة صدرك ولكن نريد القصيد يطلع بصوره رائعه في هذا المنتدى
تقبل فائق الاحترام