عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 30-01-2004, 09:27 AM
شبيب ابن شبنان شبيب ابن شبنان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 137

ابن سويد فكره حلوه صح السانك

ولكن عندي بعض الملاحظات وانا اخيك

مثل البيت هذا
ولـكـن ..! كـيف لـك نـفـس ٍ تـقـظـي الـعـمـر ويـاهــا
................. و أنــا كــنــت أســولــف لـك جـنــونــي عـن مــحــبــتـهـا
الشطر الثاني اللي هو العجز فيه رك في الوزن وبالاحرى كسر

ومثل البيت هذا
وأنـا لا يـشـغـلـك هـمِـي مـع الأيـام أحـاول أنـسـاهــا
.............. مـــثــل ورده نــمـــت فــيــنــي ومــاتـــت فــي طــهـارتــهـا
صدر البيت مكسور

والبيت هذا
يـــعـــيـــن ااالله يــ دنــيــا الــضــيــق عــلــي أيــام فــرقــاهــا
........ يـــعــيـــن الله ولا أدري أبــ قـــوى كــيــف غـــيــبــتـــهـــااا
ايضا صدر البيت مكسور


ولاهنت على سعة صدرك ولكن نريد القصيد يطلع بصوره رائعه في هذا المنتدى

تقبل فائق الاحترام

رد مع اقتباس