الموضوع: الشايب والبنت
عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 16-09-2005, 11:51 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

كل الشكر على القصة الرائعه

الله يعطيك العافيه




.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس