الموضوع: الى صاحبي......؟
عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 17-10-2005, 02:10 AM
أحمد بن عكشان أحمد بن عكشان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 712

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صح ألسانك ولاهنت قصيده رائعه من رائع ونتمنى الجديد

وتقبل مودتى واحترامى

__________________


رد مع اقتباس