الموضوع: مصافحة أولى
عرض مشاركة واحدة
  #27  
قديم 06-12-2005, 12:33 AM
النائب النائب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 317

الاخ سعد انا قرات القصيدة كذا مرة ووجدت ان اغلب الاخوان يجاملونك..وارجو انك تتقبل انتقادي بصدر رحب..بعيدا عن الوزن والقافية يجب ان تكون معاني القصيدة والفاظها قوية وفي قصيدتك المعنى عادي جدا والالفاظ ضعيفة ارجو ان تهتم بالالفاظ فعندك مثلا لفظ بنيه في البيت الاخير لفظ افقد القصيدة جمال الختام وارجو ان اكون صدقت معك وتقبل احترامي.

رد مع اقتباس