الموضوع: الشايب والبنت
عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 08-01-2006, 12:35 PM
ESHAYEB ESHAYEB غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 332

بسم الله الرحمن الرحيم
احرقت قليب السيبه يالباشا ....
شكرا يالباشا وكانت قصه وردود بينهما جميله
اخوكم الصغير الشــــــــــــــــــــأيب

رد مع اقتباس