اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عجمـــــــــــــى
يا سبحـــــــــــــان اللـــــــــــــــه
والله يغفرلــــــــــــه
الاخت العنود
كل الشــــــــــــكر على هالقصــــــــــة الرائعة
وتسلمين على النقل
لا هنتــــــــــــــــــــــــى
|
ولا انت ...
تسلم على المرور..