الموضوع: قصيدة دنماركية
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30-01-2006, 01:31 PM
المخلصي المخلصي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: خارج ارض الوطن
المشاركات: 81
قصيدة دنماركية

هذي الابيات وانا اقرء الموضوع طرات على بالي وحبيت كتبه وعسى ان شاءالله تنيل اعجبكم وقبل هذا ارجوا المغذرة اذا كان هناك اي نقص فيها:



الا


وسلامتكم

وتفلوا تحاتي

رد مع اقتباس