هذي الابيات وانا اقرء الموضوع طرات على بالي وحبيت كتبه وعسى ان شاءالله تنيل اعجبكم وقبل هذا ارجوا المغذرة اذا كان هناك اي نقص فيها:
الا يالله يارب الكون والعبادي
تحفظ دين الاسلام من الاعداي
دولة بقر وشعبا على هية خنزير
بالرسم والاعمال تغزيني
من هبتي الاسلام والمسلايني
افتخر بقولت انتمي للسلامي
عسك ربي دبيد دولة دنماركية
طالت وستمادت على رسولى
وسلامتكم
وتفلوا تحاتي