الموضوع: قصيدة دنماركية
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 30-01-2006, 08:01 PM
المخلصي المخلصي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: خارج ارض الوطن
المشاركات: 81

اعذرني جدا على بعض الخطاء الاملايئة في القصيدة

وذلك بسبب العجلة

جدا انا اسف

رد مع اقتباس