الموضوع
:
قصيدة دنماركية
عرض مشاركة واحدة
#
4
30-01-2006, 08:01 PM
المخلصي
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: خارج ارض الوطن
المشاركات: 81
اعذرني جدا على بعض الخطاء الاملايئة في القصيدة
وذلك بسبب العجلة
جدا انا اسف
المخلصي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها المخلصي