السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه يابن هادي قصه وقصيده رائعه واروع لاهنت على مواضيعك الرائعه دائما .
__________________ ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح