عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 23-02-2006, 04:18 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المحلكم
صح لسانك


قصيده في قمة الذوق


تقبلي تحياتي

حياك الله يالقررررررم محمد



وصح الله بدنك



والذوووق مرورك



ولاهنت



إختك




نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس