اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المحلكم صح لسانك قصيده في قمة الذوق تقبلي تحياتي حياك الله يالقررررررم محمد وصح الله بدنك والذوووق مرورك ولاهنت إختك نشميه
__________________