اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخه نشميه قصيدتج حلوه وجزله حيل صح لسااانج ياختي اختج مطنوخه ارررررررررررحبي يابنت الاجواد.. الزين كله ((مطنوخــــــــــــــــه))... شرفت وسعدت بتواجك ولاهنتي إختك نشميه
__________________