عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 28-02-2006, 02:39 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخه
نشميه


قصيدتج حلوه وجزله حيل



صح لسااانج ياختي




اختج


مطنوخه



ارررررررررررحبي





يابنت الاجواد..




الزين كله ((مطنوخــــــــــــــــه))...



شرفت وسعدت بتواجك



ولاهنتي



إختك




نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس