العجمان... بو تركي كوووول تسلمون على مروركم الكريم.. و انا والله بعد حسيتهاا قطعت قلبي من جذي تمنيين انهاا ماتكون صج.. و انهاا من نسج الخيال عشان لو صج ناس عاشوااا هالقصه.. بتكون فعلا نهايه محزنه.. لك تحياتي
__________________