عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-03-2006, 02:54 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنــــــــــود العجمـــــي*
راااااااااااااااائعه


الرائــــــــــــــــــــــــــــع مروك يالغاليــــــــــــــــــه




حياك ربي وبياك




إختك




نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس