اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض البقمي نشمية القصيمية قصية رائعة لك فائق شكري حي الله اخوي الغايب الحاضر... عايض البقمي... والرائع مرورك الطيب من هنا... إختك نشميه
__________________