عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 05-03-2006, 02:48 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايض البقمي
نشمية القصيمية

قصية رائعة
لك فائق شكري



حي الله اخوي الغايب الحاضر...



عايض البقمي...


والرائع مرورك الطيب من هنا...




إختك




نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس