اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشميه القصيميه
مســـــــــاء النوير والكادي...
بالاخ الكريم..
سعيد الشمري...
وحياك الله وبياك بين إخوانك وخواتك...
وبدايه جدا رائعه..من شاعر سعدنا بقدومه...
صح الله لسانك يالقرم ولا هنت
إختك
نشميه
|
حياك نشميه
وانا الاسعد وسعيد بمرورك
دمتي