اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بن سعد المسرع
الأخت الفاضله / نشميه اسم على مسمى
لا هنتي على هذه الدره النادره قصيد جزل وأخلاق رائعه وروح طيبه
تستاهلين كل خير يانشميه تقبلي اصدق التحايا من اخوك حمد
|
الشاعر الجميل....
حمد المسرع...
يعلم اللله إنه فقط قراءه إسمك من ضمن الردود يعني لي الشيء الكثير...
شرفني مرورك وأثلج صدري
إختك
نشميه