عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 08-03-2006, 02:44 PM
نشميه القصيميه نشميه القصيميه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 282

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد بن سعد المسرع
الأخت الفاضله / نشميه اسم على مسمى


لا هنتي على هذه الدره النادره قصيد جزل وأخلاق رائعه وروح طيبه


تستاهلين كل خير يانشميه تقبلي اصدق التحايا من اخوك حمد


الشاعر الجميل....



حمد المسرع...




يعلم اللله إنه فقط قراءه إسمك من ضمن الردود يعني لي الشيء الكثير...



شرفني مرورك وأثلج صدري




إختك




نشميه

__________________


فكيف نظن بالأبناء خيرا=ً إذا نشئوا بحضن الجاهلات؟!
وهل يرجى لأطفال كمال= إذا ارتضعوا ثديَّ الناقصات؟!

رد مع اقتباس