اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال سليمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيش العافيه وصححححححح لشانش يا النشميه
يامشاعر ما أعيـش أبـدا تـوازي
هـذي إعلومـي وشوفيلـك ملـز
يامشاعر اتفحفيها بحروف ومعاني بتوازي.......... ثم انثريها شعور يملاه اتقدير بكول ملز
|
يابن آل سليمان.....
حياك الله وبياك... وشرفني مرورك وإشادتك الجميله....
وصح الله لسانك على البيت إللي تسوى قصيدتي كلهااااااااااااااااا......
شرفت
وأثلجت الصدورررر...
إختك
نشميه