السلام عليكم
لماذا جروح الروح ليس لها الا طبيب واحد
لماذا نقف مكتوفى الايدى ننزف تعاطغاً ..
اسئلة يثيرها قلمك الرائع فى بالى اكتفى منها با ثنان
اختى الكريمه
,, حبيسة الحزن ,,
بريشة قلمك المتميز استطعتى ان تجسدى نوع من المعاناة
باسلوب ابداعى وجميل بل ومشوق
تتراقص فيه الكلمه مع الحرف على صوت المعنى
لتتناغم بلحن يصغى له من يعشق الروائع
باختصار اقول لقد امتعتينا برائعه جميله من قلمك الاجمل
يستحق شكرا بمستوى روعة البوح
اجمل تحيه
.