عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 15-03-2006, 04:51 PM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم


لماذا جروح الروح ليس لها الا طبيب واحد

لماذا نقف مكتوفى الايدى ننزف تعاطغاً ..


اسئلة يثيرها قلمك الرائع فى بالى اكتفى منها با ثنان


اختى الكريمه


,, حبيسة الحزن ,,


بريشة قلمك المتميز استطعتى ان تجسدى نوع من المعاناة


باسلوب ابداعى وجميل بل ومشوق

تتراقص فيه الكلمه مع الحرف على صوت المعنى

لتتناغم بلحن يصغى له من يعشق الروائع

باختصار اقول لقد امتعتينا برائعه جميله من قلمك الاجمل


يستحق شكرا بمستوى روعة البوح

اجمل تحيه


.

__________________

رد مع اقتباس