حبك أنت ربيع رفضَتْه الزهور .. وأسْكَتَ تغريد الطيور ..
وسكنتْ خريف صدك وهجرك .. وتطايرت دقات قلبي مع ألْطَف كلماتك
.. وسافر عطر الزهر مع رياح كبريائك
**
حبك أنت أتعبني طريقه الطويل .. وانتهى إلى خراب وأطلال .
. فوجدتُ قصورا بناها الأمل والخيال .. فصَلَتْها عَنِّي هُــوَّة الاحتقار والدلال
*************
عزيزي...ســوهــاب
أشكرك أخي ................
أشكر حضورك بين أسطري الفقيره ..........
تحياتي
حبيسه