عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 16-03-2006, 03:19 AM
حبيسه الحزن حبيسه الحزن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: عـــروس الخليــج
المشاركات: 72



حبك أنت ربيع رفضَتْه الزهور .. وأسْكَتَ تغريد الطيور ..

وسكنتْ خريف صدك وهجرك .. وتطايرت دقات قلبي مع ألْطَف كلماتك

.. وسافر عطر الزهر مع رياح كبريائك

**

حبك أنت أتعبني طريقه الطويل .. وانتهى إلى خراب وأطلال .

. فوجدتُ قصورا بناها الأمل والخيال .. فصَلَتْها عَنِّي هُــوَّة الاحتقار والدلال

*************
عزيزي...ســوهــاب

أشكرك أخي ................

أشكر حضورك بين أسطري الفقيره ..........

تحياتي

حبيسه

__________________

رد مع اقتباس