اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـزام الاخ الكريم سعيد العمودى حياك الله فى محلك ويسعدنا تواجدك معنا. وابيات رائعه وبدايه وافيه يالقرم صح السانك ودام ابداعك عزام هلابك وغلا وحياك ربي سعيد بوجودك لاهنت