سر ياقلم واكتب جزيل البيت للي يفهمون
اكتب مشاعر شاعر(ن) يبغي السعاده وما لقا
اكتب عن اللي شايل(ن)همه على كف ومتون
عشره سنين(ن) مشتعل جوفه بنار(ن) محرقا
ويا لعنبو وقت(ن) غدر بي اشبح جروحي طعون
حتى وريد القلب ينزف غارق(ن) في مغرقا
همي وياسي والشجن والويل ولوعات الحزون
هي قصتي ومنهو قراها حن قلبه مشفقا
عايش كذا غصب(ن) كذا يعني كذا ما تفهمون
هذا القدر خلا جميع ابواب فرحي مغلقا
يا وجودي يا وجودي يا وجود اللي مغبون
الللي نهار العيد حكمه صادر(ن) في المشنقتا
ويا وجودي وجد ابن هدلان على ذيب الضعون
اللي يلوع فراق ذيب(ن) والذيابه فارقا
وياوجودي وجد قوم(ن) كل يوم ايعذبون
والنار تحت اقدامهم تسعر ليهب(ن) ساحقا
يابوي حب مريوشه العينين في صدر(ن) كنون
من عادني بزر(ن) وانا حبي على وضح النقا
يابوي تراني صاحبك والخوه شاريها بجنون
شرواك يفخر به صديق(ن) يزهمك وقت الشقا
والقاف اعسره واعسفه من شان شوفك بالعيون
وابني صروح(ن) من حروف اسمك جبال(ن) شاهقا
والمرجله ما هي حكي ضفاع ورخوم ايخسون
المرجله دين وشجاعه والكرم فيها بقا
وانا راعي السرجا شديد الباس ومثلي يفخرون
مزبنه المجرم مشاكيل الرجال المرهقا
وانا حلفت مااوطي راسي للهموم مهما يكون
واعز نفسي عن هوا نفس(ن) رد يه وامحقا
الله الله عليك يابن فطيس
لاهنت وصح لسانك ولاقصرت
تحياتي لك ...رمان