اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الوسم
الاخت الشاعره القديره
نشميه القصيميه00
شكرا على نادر اللقافيه وعذوبة المعنى
تمنياتي لك باالتوفيق و000النجاح
لك كل الود
اخوك برق الوسم
|
الاخ العزيز..... والشاعر القدير
برق الوسم
شرفني مرورك واسعدني
يسلم راسك
يالقرم
ولاهنت
إختك
نشميه