عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-03-2006, 12:12 AM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

صح لسانش برنسيسه على هالخاطره الجميله ويعطيش العافيه



ولكن مايصير تطبعين الخاطره مرتين واسمحيلي على الغاء وحده من النسختين




وبنتظار خواطرش الجديده انشالله




تحياتي الجوير

__________________

رد مع اقتباس