عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-03-2006, 10:41 AM
سالم بن جخير سالم بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289

صح السانش يابرنسيسه

عقبال ماتكتبين قصايد

وهذي خاطره جميله بجمال روح كاتبتهااا

لاهنتي


فمان الله

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير

رد مع اقتباس