صح الله لسانش يا برنسيسه والله لا يهينش على هالخاطره وننتظر منش المزيد والمزيد والله يصبر قلبش لين تلقين الاجابه او تسمعينها ولو كانت الاجابه عندي كان ابشري بسعدش وتحياتي لش والله يعطيش ألف العافيه... تحياتي اخوش عجيرش