يسلمووووووووووووو كلكم ذوووووووووق .......... ولو سمحت يا عجيرش اذا عندك الاجابه قولها بسرعه قبل لاتصيدنه الابله وتسحب مني الورقه
__________________ [img][img][/img] بــــــــــــر نسيســــــــــــــــة العجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان[/img]