الموضوع
:
يـابـو مــشــاري !
عرض مشاركة واحدة
#
5
04-04-2006, 10:27 PM
مهرة الصمان
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,242
الجوير صح لسانك واعتلا شانك قصيدة رائعة
لاهنت وتقبل تحيااااتي
__________________
غلطة حياتي يوم بينت حبي = مثل السواد اللي على بيض الأوراق
منها معاليق الضماير تشبي = والدمع من عيني على الخد دفاق
مهرة الصمان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مهرة الصمان