عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-04-2006, 03:23 PM
هادي الشامري هادي الشامري غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 541
لازهمنا وأرتفع صوت المنادي=مانهاب الموت وحياض المنيه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لابتي يالابتي سقم المعادي=لاشتبك بارودها والنار حيه
الشوامر لابتي يوم الهجادي=يامقابيس البلا في كل هيه
شامرين من صناديدن عوادي=في نهار الهوش تقدحنا حميه
لازهمنا وأرتفع صوت المنادي=مانهاب الموت وحياض المنيه
كم عقيدن حدر جموعن تذادي=والله اللي يعلم السر وخفيه
التقيناهم بخطلان الايادي=وعقب اللي يتقي ورا المطيه
فوق سرجن والا من فوق الشدادي=وكل منا يعتزي ينخا خويه
في نحانا دبرو مثل الجرادي=فيهم البارود مكنا كويه
لاوقفنا والله ان حنا نكادي=تصبح الزرقا في ديننا هنيه
الله اللي عزنا رب العبادي=ونحمد الله الولي رب البريه

رد مع اقتباس