عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 29-04-2006, 12:27 AM
برنسيسه العجمان برنسيسه العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,153

هذا أنا كملتها لش يابنت العجمان........



*&*الجزء الثــــــــالث*&*
رجع خالد مع البنات البيت
خالد:نهووووولتي حبيبتي فييييينك
نهال:هلا حبيبي وحشتني
خالد وهوا يمسك بيد حرمته:شكله بيت امك عجبك يومين ما تكلميني ولا تسألي فيني خلاص زعلت كدا ما اوحشك
نهال:والله ياحبيبي الوالده مره تعبانه ومافضيت عشان اكلمك...وبدت عيون نهال تدمع
خالد حس انه زودها فمسح على راسها:اسف حبيبتي امزح معك واذا تبي ترجعي تباتي عند امك عايدي والله
نهال:لا حبيبي بجلس معك كم يوم وارجعلها تاني
ابتسم خالد وطلع معاها لبيته الي فوق
منى:آآآآه ياقلبي انا من الحب
رندا:ههههههههههههههههه حب في عينك ايش فيكي يابنت
منى:شوفي كيف خالد يحب نهال ونهال كيف تحبه الله يخليهم لبعض ياارب
رندا:اي والله الله يخليهم لبعض....ماتدري ليه رند افتكرت رامي في هاللحظه...قاطعت سلسة افكارها منى
منى:هيييييييييي نسيييييت اقلك ماتدري قرر الوالد وعمي جمال يرجعو اجتماعات العيله
رندا: قولي والله
منى:والله
رندا:وااااااااو كوووول يالله الله لا يفرقنا
منى:امييييييييين اقوول رندووي انا بروح انام والله تعبانه رهف ماخلت مكان الا ودورتني فيه رجلي مره تعورني ولاتصحيني بكره بدري بصحى لحالي اوكي
رندا:اوكي بس لاتنسي صلي العشى قبل ما تنامي
منى:اوكي باي
وتطلع منى لغرفتها وتصلي العشى وتمسك جوالها عشان تشحنه وتشوف مكالمه لم يرد عليها وتنصدم لمن تلاقيها من مازن بس الموضوع ما اثار اهتمامها كتير وقالت يمكن غلط او رهف اتصلت عليا منه وعايدي ما اهتمت كتيـــر......
في الجهه التاني
مااااااازن بيمووووت من القههرررر ليه ما جاته الجرأه وكلمها وكيف من غبائه اتصل وهيا مع اخته فررضاً اخته شافت الرقم ايش بتقول عنه قرر في نفسه انه ينساها ويقفل على الموضوع لانه ما صار يستهويه لكن على ميييين ماقدر ينساها لحظه وكل كلامه فاضي
وبجنب هادي الغرفه تحديداً غرفة رهف.....
انوااااع الحييييره ايش حكاية الماجد دا معاها ولي اخد رقمها مررررره مقهووووووره من حركته هادي انه ياخد رقمها بس قررت تشوف ايش النهايه معاه وتنصدم لمن يقطع سلسلة افكارها اتصاله على الجوال وبعد تردد ردت
رهف.....
ماجد:الوووووو
رهف:ايوا نعم
ماجد:يسلملي هالصوت<<<عنده مخطط بباله
رهف:من جد قلة ادب....وتقفل السماعه
ماجد عجبته البنت وقوتها بس من دلاخته رجع اتصل تاني
رهف:نعمممم<<<تحاول تعمل مستقويه وهيا في الاصل تبي تموووت من الضحك
ماجد:عسى ما شرر ليه قفلتي السماعه في وجهي
رهف بهباله: لا والله اعررفك انا عشان يكون في بيني وبينك كلام
ماجد: لاااازم يعني
رهف:؟؟؟؟ ايش الي لازم
ماجد:انك تعرفيني
رهف ماعرفت ايش ترد عليه فقالت اي شي:اييوه لااااازم
ماجد:طيب لو قلتلك توعديني ماتسكي السماعه في وجهي
رهف فكرت وقالت نشوووف النهااايه معاااه هالادمي:طيب
ماجد:وعد
رهف:بكذب يعني
ماجد:لا بس اوعديني
رهف:اففففف طيب وعد يلا فكنا
ماجد:امممم انا ماجد
رهف بستعباط:مين ماجد؟؟؟
ماجد انقهر كيف ماتعرفه وقال في نفسه لا يكون ماتعرف اسمي لالا بس منى كم مره قالته قدامها اكيد تعرفه:اممم ماااجد الي.....
رهف:......الي ايش؟؟
ماجد:الي حبك وذاب فيك
مايدري ماجد كيف قال هالكلمه بس حس براحه لانه اعترف
رهف كانت شوي وتطيح في الارض من كلمته هادي بس حاولت تتماسك وتتظاهر بالقوه
رهف:لا والله حبيتني ماشاء الله الا صح من متى المعرفه عشان تحبني
ماجد:من يوم ما عيوني لمحت طيفك ومن يوم ما اذني سمعت همسك ومن يوم قلبي ما تعلق في قلبك....
رهف دااااااابت من هالكلام لا يكون دا الادمي شاعر وانا مادري
رهف سكتت ماعرف ايش تقول فتحمس ماجد وقال:اكيييد انك ماتقدري تكلمي ولد واانا متاكد اخلاقك اصلاً ما تسمحلك وانا متاكد انك مو من النوع اللعاب ولاتسمحي لأحد يلعب فيكي بس انا بوعدك بوعد
رهف:ايش هوا؟؟
ماجد:ما راح اكلمك مره تانيه
رهف..؟؟؟!!!حست رهف برجولته بس حز في نفسها انها ماتقدر تسمع صوته مره تانيه ماتدري ليه حست بشعور تجاهه
كمل ماجد:الا.....لمن انتي تأذني لي...وانا بس برسلك رسايل وراح اخليها الوسيله الوحيده الي بيني وبينك واتمنى ما ترفضيها واعتقد انه الرسايل ما بتضرك في شي عجبتك حفظتيها ماعجبتك حذفتيها ولا مو كدا
رهف:امممم والله مدري ايش اقول
ماجد: قولي موافقه ارجووووكي لاتبعديني عنك
رهف:شووف ماجد
ماجد:عيون ماجد امري
رهف ضحكت افتكرت المقلب الي سوته فيه بس كملت وقالت:انا مدري ايش الشعور الي جاك بي هالسرعه ولا ادري ايش الي وراك بس
ماجد:بس ايش وليه ضحكتي قبل شويه
رهف:لا ولا شي ....بس انا موافقه على حكاية الرسايل مدام صح زي ماقلت ماوراها ضرر وراح اشوف وعدك دا لي فين بيوصلنا
ماجد:والله والله العظيم ما راح اخليك تسمعي صوتي الاااا اذا
رهف بسرعه:الا اذا ايش
ماجد:الا مثلا لو قابلتك صدفه زي داك اليوم في الشارع ههههههههههههه
رهف ضحكت على خباله وقالت:لا والله تبي تفضحني داك اليوم ربك ستر واخويا ما شافني المره التانيه بيقطع رقبتي
ماجد:اوكي بسس في شي
رهف:ايش هوا؟؟
ماجد:ما قلتيلي اسمك
رهف:يعني ماتعرفه
ماجد:الا اعرفه سمعت منى تناديكي كم مره بس انا ابغا اسمعه بصوتك عشان احفظه في بالي واذني واكرره في قلبي بدل المره الف
رهف استحت من كلامه وقالت في نفسها يا نصاااب بس قالت له بصوت شوي واطي:رهف
ماجد:خلاص بتصيري رهف قلبي
رهف:لا والله ماتلاحظ انك زودتها شوي
ماجد استحى من ردها وسكت
رهف عرفت انها زعلته بس قالت احسن عشان ما يتمادى وقررت تنهي هالاتصال
رهف:يلا ماجد انا بنام تامر بشي
ماجد:ايه
رهف:ايش؟؟؟
ماجد:بشيين الاول انتبي على نفسك والتاني فكري فيني واحلمي فيني ولا تنسيني
رهف ضحكت عليه:لا و الله مين انت عشان افكر فيك واحلم فيك وما انساك هههههههههههه وبعدين دا مو امر دا الف واحد اقووول لا يكثر ويلا باااااااي
ماجد:........
رهف انتظرت رده بس ما رد
رهف:الووو
ماجد:نعم
رهف:ليه ساكت
ماجد:مو قلتي باي قلت بستناكي تقفلي عشان تكملي جرحك ليا دحين دا جزاتي اني احبك تعامليني بي هالطريقه
رهف ماحست بالذنب وقالت له:بااااااااي
وقفلت السماعه بدون ما تنتظر رده تقول مو فاضيتله هوا وخباله يحسب نفسه روميو زمانه وجي يلعب علي صحيح اني ارتحتله شوي لكن مجرد شعور عابر ومو ممكن اسمح لبناء علاقه بيننا بي هالشكل وقفلت الجوال وقررت تنام<<<رهف من النوع الواثق والي ياخذ بتفكير العقل قبل القلب....
وبعد كم يوم وفي بيت ابو خالد كان اجتماع العيله الاسبوعي الي انقطعو عنه من زمان بس هالاسبوع قررو يرجعو هالنظام
واليوم الكل فرحان وسعيد واخيراً العيله بترجع تتجمع من جديد
اول من وصل لبيت ابو خالد كان بيت ابو رامي....
طبعا رامي فرحان ومايدري ليه حس لأوله مره ان بيت عمه وحشه برغم يعني انه قرب ينسى الموقف الي صار معاه وتقريباً نسى انه شاف بنت عمه والي يهمه من الموضوع انه ابوه وافق له يسافر يكمل دراسته بره واليوم بيعلم العيله بي هالخبر الي بنسباله سعيد لانه بيحقق احلامه وطموحه...
دخلت ام رامي البيت وشافتها منى
منى:هلا والله هلا بخالتي غاده ونور عيوني<<<منى مره تحب ام رامي وتعتبرها زي صحبتها لان ام رامي ماهي كبيره بالسن لي ديك الدرجه
ام رامي:هلا حبيبة قلبي وحشتيني ياوحشه
منى وهيا تحضن مرة عمها:وانتي الاكثر
ام رامي:ايوه ايوه صح مررره باااين حتى انك كل يوم تتصلي عليا وتسألي عني وماتقصري تجيني كل اسبوع
منى استحت ماعرفت ايش تقولها:والله ياخالتي انتي ادرى بالظروف توجيهي وحوسه
ام رامي:آآآآه منك يا بنت ناديه دايماً تلاقيلك عذر يلا هالمره بمشيها مره تانيه مافي عذر اوكي
منى:ان شااااء الله مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد:هااااا شو سامعه اسمي بالموضوع ايش بتقولو عني اعترفوو
ام رامي وهيا تسلم على ام خالد الي من زمان ما شفتها:نقول ياحبيبتي انك وحشتينا ومانقدر على فراقك
ام خالد:وانتي الاكثـر ياغاده بس تدري انو الدنيا اشغال وان شاء الله من اليوم ورايح بنرجع العيله المترابطه الي ما يهزها جبل
ابتسمتو الاثنين ام رامي وام خالد على المحبه الي بينهم
منى:الا فين بيت عمي ابو محمد
ام خالد:دوبي محاكيتهم وقالولي انهم بالطريق
منى:اهااا طيب انا بروح اتصل على مي مدري ايش فيها اتأخرت
ام خالد:اوكي براحتك بس لاتزعجيها
وتروح منى...
ام رامي:ياحليلها منى والله كبرت وسارت عروسه<<<ام رامي تبي تلمح لحاجه بس ام خالد ما فهمتها
ام خالد:اي والله بنتي حبيبتي قمر الله يسعدها يارب
ام رامي:امين الله يخليها لكم
في الغرفه التانيه
منى:الوووو ميويا فينك ياشيخه ليه اتاخرتي
مي:اووفففف منك يامنى خلاص اهوه انا قدام البيت تعال ساعديني في اشياء معايا
منى:طيب جيه باي
مي:بايات
وتروح منى وتسلم على اختها وتساعدها
واول من يدخل البيت احمد وهوا يصرخ
احمد بصوت عالي:ماماااا نااااااديه ماماااااا فييييييينك
ام خالد وهيا تحضن احمد:يااااابعد روح ماما ناديه هلا حبيبي هلا وحشتني
احمد:وحثتيني ايس هادا ماتزينا من زمان ما سفناكي<<<معليه لهجته على قده
ام خالد:يؤ يؤبرني شووو لزوز هالولد الله يحفظ حبيبي تعال اعطيك الهديه الي اشترتلك هيا
......:احم احم
ام خالد تلف راسها عشان تشوف الي يدقها من وراها.....وتضحك لمن تعرف انه فهد
فهد وهوا يسلم على راس جدته:هلا يمه كيفك
ام خالد وهيا تبوسه:بخير حبيبي كيفك انت
فهد يبوز يعني زعلان:انا زعلااااااااااان
ام خالد:ليه حبيبي شو فيك
فهد:بس يعني احمد الي ليه الهديا وهوا الوحيد الي يترحب فيه وانا الي ساعه ملطوع وراكم ماعبرتوني
ام خالد وهيا تحضنه:لا حبيبي انت الغلااا كله كييف بتقول هالحكي انا بس حسبتك رحت عند مجلس الرجال لأني ما سمعت صوتك
فهد وهوا يبتسم:يعني في ليا هديه<<<يموت بالهدايا اعذروه طفل
ام خالد:اكيد واحلى هديه كمان
احمد:لاااااااااااااااء ماااااافي انا اخد احلى هديه
فهد:انت اسكت بس انا الكبير ولازم اخد الاحسن
احمد:مافي مافي ايس هادا انا قلت لها من قبلك اهئ
ام خالد:خلااااص لا تتضاربو انا بعطي كل واحد هديته والي مابده مو لازم ياخد
فهد واحمد في وقت واحد:الاااا بدناااا<<<يحاولو يسايرو لهجتها
وفي الجهه التانيه من البيت مجلس الرجال تحديداً....يوقف خالد عشان يسلم على جوز اخته رائد
خالد:هلااااا والله بالغالي
رائد وهوا يسلم على خالد:هلا فيك
خالد:فينك ماتنشاف يابني كل هادي قطيعه ولا عشنكم في اخر جده ما تتفضلو علينا بالمشوار
رائد:لا ياحبيبي مو كدا القصد بس تدري الدنيا اشغال وانا هالايام مشغووول مره بمشرووع بنفذه بس ان شاء الله الجيات كتيــر
رامي وهوا يسلم على رائد:هلااااا بولد العم
رائد:هلا فيك يا ابو الشباب واحشنا وربي زمااااان عنك
رامي وهوا يغمز لرائد:الدنيا اشغال
رائد:هههههههههههه ياقلوووود والله انك ماتعقل
ابو خالد:هلا والله برائد تعال عندي سيبك منهم
رائد يسلم على عمه ويجلس جنبه وياخدو الرجال الجلسه بفرح ووناسه
ونرجع للجهة الحريم....
نهال:سلام عليكم
ام خالد:هلا نهوله شو فيكي اتأخرتي هيك
نهال:سوري ماما بس تدري الحمل مره متعبني
ام خالد:الله يعطيك العافيه يارب
مي وهيا تحضن نهال لانها زمان ما شفاتها:هلا والله بجوزة اخوي حبيبي
نهال:هلا فيكي مي والله مرررره وحشتيني يادبه
مي:انتي الدبه محد غيرك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ويقعدو الحريم يسلمو على بعض ويتكلم ويقطع عليهم كلامهم دخول ام محمد
ام خالد وهيا تقوم تسلم عليها:هلاااااا والله بنهى هلا
ام محمد:سلاااام عليكم يا اهل البيت ياهلااا ام خالد
وتدخل تسلم ام محمد على كل وحده....وبعد ثواني يتفاجئ الكل بدخول وحده طلتها زي طلة القمر جمال وذوق وشياكه...
منى:هلاااااااااااا والله هلااااااااااا بلموووو
لمى:هلا منى كيفك
منى وهيا تسلم عليها:تمام بشوفتك منورتنا والله
لمى:الله يسلمك النور نوركم
ام خالد وهيا تسلم على لمى:هلا والله بالقمر شو هالحلاوه يا لمى ما شاء الله كبرتي وسرتي عروسه


اتمنى ان تتعجبكم القصة واذا عجبتكم بكملها لكم اوكية

__________________
[img][img][/img]



بــــــــــــر نسيســــــــــــــــة العجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان[/img]

رد مع اقتباس