اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن مهدي صح السانك يابن مهدي جزل يالجزل......... والله يعطيك العافيه على القصيده الجميله..... مرحبا ومقربا................................ يابن مهدي ولاهنت على المررور المشجع للي دائماً ودعتك الله
__________________