عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 29-04-2006, 11:34 AM
عبدالله بـن مهدي عبدالله بـن مهدي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: وين ماتبيني!!!
المشاركات: 144

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن مهدي
صح السانك

يابن مهدي جزل يالجزل.........

والله يعطيك العافيه على القصيده الجميله.....


مرحبا ومقربا................................

يابن مهدي

ولاهنت على المررور المشجع للي دائماً

ودعتك الله

__________________

رد مع اقتباس