الموضوع
:
نصيحة لانسان !!!!
عرض مشاركة واحدة
#
5
16-02-2004, 02:10 PM
اليامي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,066
تسلمين يالجادل
وما قصرتي
صراحه قصه جميله وفيها عبره جيده
اليامي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع اليامي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها اليامي