عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-05-2006, 06:49 PM
عيد بن شدقان عيد بن شدقان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الـــــــكويت
المشاركات: 7,999


والنعم ببن سعود وابـن خليفـه=لكن جابر ماخلـق مثـل جابـر

الله يرحم الشيخ جابر ويسكنه فسيح جناته


والابداع والجزاله ليست بغريبه على (وكيل الجزاله)
وسالم جخير عودنا دائما على القصائد الجزله والمحبوكه


صح السانك واعتلا شانك
يابو جخير



ولاهنت

رد مع اقتباس