الموضوع
:
والنعم ببن سعود وابن خليفه= لكن جابر ماخلق مثل جابر...حصريا لشبكة العجمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
3
03-05-2006, 08:27 PM
حمد المخيال
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 235
صح الله لسانك
قصيده جزله من وكيل الجزاله
تقبل تحياتي
__________________
حمد المخيال
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها حمد المخيال