عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 09-05-2006, 04:08 PM
نادر بن جخير نادر بن جخير غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 397

والنعم ببن سعود وابـن خليفـه
لكن جابر ماخلـق مثـل جابـر




والنعم ببن سعود وابـن خليفـه
لكن جابر ماخلـق مثـل جابـر






ارحب يابن جخير

ارحم ياستاذي


صح الله لسااااااااااااااااانك يالجزل

والشيخ جاب على قولتك ماخلق مثل جاااااااابر



لاهنت

وبيض الله وجهك من الكويت الى مصر مرورا بالنعيريه

ودعتك الله

__________________

رد مع اقتباس