الموضوع
:
والنعم ببن سعود وابن خليفه= لكن جابر ماخلق مثل جابر...حصريا لشبكة العجمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
21
10-05-2006, 01:58 AM
سالم بن جخير
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 289
وريث العز
لاهنت
ودعتك الله
__________________
اللي يخاويني على الطيب اخاويه= ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه = وياجعل ابيه النار كانه بكانـي
سالم بن جخير
سالم بن جخير
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع سالم بن جخير المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها سالم بن جخير