عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 12-05-2006, 03:44 AM
بادي ابن جريعان بادي ابن جريعان غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 63

الاخت كبريااء


يا هلا ويا مرحبا ومشاركه شاعره بهالجزاله تعتبر اضافه حقيقيه للمنتدى,,

وصح لساااااانك على القصيده



بصراحه ابدعتي

باسمي انا بنت الرجـال المناعيـرأهل الكرم والطيب واهل الصعايـب
أهـل الفعـول الكايـده والمغاويـرتاريخهم يشهـد بعصـر الحرايـب
من لابةٍ كـل القبايـل لهـا تشيـرلا جا نهارٍ فيـه رمـي الشهايـب
مريةٍ تفرق عن الكـل هـي غيـرمتعلّيه من فـوق هـام السحايـب


ونعمممممممممممممم


سجلي متابعتي واعجابي,,,

رد مع اقتباس