عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 12-05-2006, 07:37 PM
تايه الغربه تايه الغربه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
الدولة: المنطقه الشرقيه
المشاركات: 5,009


مريةٍ تفرق عن الكـل هـي غيـر
متعلّيه من فـوق هـام السحايـب
حبيت اسلم واشترك مع هل الخيـر
في منتدى العجمان ببدي الرحايـب
فيه الرجال اهل الوجيـه المسافيـر
ياميةٍ مـن فعلهـا الطفـل شايـب
خصيت له قافـي ولا فيـه تزويـر
قافٍ جديد الحرف ماهـوب عايـب



ارررحبي يالمريه عند اهلش
ونعم بش وبلابتش اللي انتي منها
وصح الله لسانش يالكحيله ..


سجلي اعجابي بهذه القصيده الوافيه يا بنت القرووم ..
ولاهنتي والله ..


ارق تحيه .
سلالالالالالالام ..!


أخيـــش .. تـــايه الغربه

__________________

رد مع اقتباس