بادي ابن جريعان
هلا فيك اكثر ,, المرحب باقي اخوي العزيز
اتشرف بتواجدي معاكم وانتوا اهل وعيال عم ولا بينا حواجز
صح بدنك ولا انت ,, وما الجزاله والإبداااع الا من ذوقك
اخوي الكريم شرفني مرورك واسعدني ,, واتشرف بمتابعتك
شاكره لك
تقبل ارقا التحايا واعذبها
دمتَ بود