عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 13-05-2006, 12:03 AM
محمد فهد العرجاني محمد فهد العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 166

باسمي انا بنت الرجـال المناعيـر أهل الكرم والطيب واهل الصعايـب
أهـل الفعـول الكايـده والمغاويـر تاريخهم يشهـد بعصـر الحرايـب
من لابةٍ كـل القبايـل لهـا تشيـر لا جا نهارٍ فيـه رمـي الشهايـب
مريةٍ تفرق عن الكـل هـي غيـر متعلّيه من فـوق هـام السحايـب
حبيت اسلم واشترك مع هل الخيـر في منتدى العجمان ببدي الرحايـب
فيه الرجال اهل الوجيـه المسافيـر ياميةٍ مـن فعلهـا الطفـل شايـب
خصيت له قافـي ولا فيـه تزويـر قافٍ جديد الحرف ماهـوب عايـب
سقت المعاني وافيـه دون تقصيـر حتـى تجمّلنـي وتوفـي الطلايـب
فيه ارتجلت الشعر والشعـر تعبيـر واخط به حرفي عسى الحرف صايب
حتى ارتقي واكتب من القول تنوير واعزف على اوتار الفكر للحبايـب



يامال القوه ونعم بلابتش يالسنافيه


وعز الله خذيتي من اسمش شين واجد ياكبرياء


صححححححححححح السانش


وفمان الله

رد مع اقتباس