عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 14-05-2006, 02:28 AM
فهد العازمي فهد العازمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 58

والنعم ببن سعود وابن خليفه
لكن جابر ماخلق مثل جابر



الله يرحم الشيخ جابر ويسكنه فسيح جناته


والابداع والجزاله ليست بغريبه على (وكيل الجزاله)
وسالم جخير عودنا دائما على القصائد الجزله والمحبوكه


صح السانك واعتلا شانك
يابو جخير



ولاهنت

رد مع اقتباس