عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 15-05-2006, 10:13 AM
كبرياء مريه كبرياء مريه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد العرجاني
باسمي انا بنت الرجـال المناعيـر أهل الكرم والطيب واهل الصعايـب
أهـل الفعـول الكايـده والمغاويـر تاريخهم يشهـد بعصـر الحرايـب
من لابةٍ كـل القبايـل لهـا تشيـر لا جا نهارٍ فيـه رمـي الشهايـب
مريةٍ تفرق عن الكـل هـي غيـر متعلّيه من فـوق هـام السحايـب
حبيت اسلم واشترك مع هل الخيـر في منتدى العجمان ببدي الرحايـب
فيه الرجال اهل الوجيـه المسافيـر ياميةٍ مـن فعلهـا الطفـل شايـب
خصيت له قافـي ولا فيـه تزويـر قافٍ جديد الحرف ماهـوب عايـب
سقت المعاني وافيـه دون تقصيـر حتـى تجمّلنـي وتوفـي الطلايـب
فيه ارتجلت الشعر والشعـر تعبيـر واخط به حرفي عسى الحرف صايب
حتى ارتقي واكتب من القول تنوير واعزف على اوتار الفكر للحبايـب



يامال القوه ونعم بلابتش يالسنافيه


وعز الله خذيتي من اسمش شين واجد ياكبرياء


صححححححححححح السانش


وفمان الله
محمد فهد العرجاني

يقووويك .. ماعليك زوود اخوي

صح بدنك .. وهذا ان دل يدل على ذوقك العالي .. ورقي اخلاقك

اسعدني مرورك .. وشرفت متصفحتي بتعطيرك لها

شاكره لك جزيل الشكر

تقبل تحياتي مع جل إحترامي

دمتَ كما تود

__________________
يحق لي لا قلتها وافخر بها سعوديه
000000000000سعوديه سعوديه بعالي الصوت ارددها
من دار ابو متعب انا رفعت الراس مريه
000000000000ارض الطهاره والشّيم بيت الحرم يشرفها

رد مع اقتباس