اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن مهدي ياسلام كفو والله ياكبرياء والله لايعجم لسانش كل الشكر سعود بن مهدي ماعليك زووود اخوي الكريم ولا لسااااااانك يارب اسعدني مرورك وشرفني شاكره لك جزيل الشكر تقبل ارقا التحايا واعذبها دمتَ كما تود
__________________ يحق لي لا قلتها وافخر بها سعوديه 000000000000سعوديه سعوديه بعالي الصوت ارددها من دار ابو متعب انا رفعت الراس مريه 000000000000ارض الطهاره والشّيم بيت الحرم يشرفها