اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر الفهاد
أررررررررررررحبي
ترحيبتن غنااا بها الإنس والطير
............................يسمع صداها الأجنبي والقرايب
تنصا سليلة يام من غير تفكير
............................بنت آل مره درعنا في النوايب
وصح الله لسااانك
وانتي كفووو وربعك كفووو وشعرك جزل وكفوووو
ومرحباابك بين اخوانك وخواتك ودعتك الله
|
عبدالناصر الفهاااد
تبقااااا
صح بدنك .. وصح لسانك مدد ولا هنت
وما الجزاله الا بتواجدك
اتشرف بهالأبيات واحطها على راسي يا كل الذوووووق
ماعلييييييك زووود وهذا من طيب ساسك
اسعدني مرورك وعطر متصفحتي
شاكره لك جزيل الشكر والإمتنان
تقبل ارقا التحايا واعذبهاا
دمتَ كما تود