عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 15-05-2006, 10:34 AM
كبرياء مريه كبرياء مريه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 26

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الصمان
كبرياء مريه صح لسانك ولاهنتي على القصيدة الجزلة


تقبلي تحياااتي وياهلا فيك معنا بهذا المنتدى الشامخ
عزيزتي مهرة الصمان

صح بدنك ولا انتي .. وما الجزاله الا بتواجدك

المرحب باقي .. والمنتدى يكفيه شموخاً انه يحمل اسم العجمان

وان شاء الله نقدم ولو شيء بسيط ليضيف بعض الفائده لكم

غاليتي اسعدني مرورك وتشرفت فيه

شاكره لك جزيل الشكر

تقبلي جل احترامي وتقديري

دمتي كما تودين

__________________
يحق لي لا قلتها وافخر بها سعوديه
000000000000سعوديه سعوديه بعالي الصوت ارددها
من دار ابو متعب انا رفعت الراس مريه
000000000000ارض الطهاره والشّيم بيت الحرم يشرفها

رد مع اقتباس