اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الصمان
كبرياء مريه صح لسانك ولاهنتي على القصيدة الجزلة
تقبلي تحياااتي وياهلا فيك معنا بهذا المنتدى الشامخ
|
عزيزتي مهرة الصمان
صح بدنك ولا انتي .. وما الجزاله الا بتواجدك
المرحب باقي .. والمنتدى يكفيه شموخاً انه يحمل اسم العجمان
وان شاء الله نقدم ولو شيء بسيط ليضيف بعض الفائده لكم
غاليتي اسعدني مرورك وتشرفت فيه
شاكره لك جزيل الشكر
تقبلي جل احترامي وتقديري
دمتي كما تودين