عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 20-05-2006, 06:01 AM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

ارررحب يا ابوعبيد


سقتها لابن جميل راع الجميلي
................عون من ينصاه و يجلا الهم عنه
شاعر وواعي وفالمعنى جزيلي
.................يفتل ابيوت الشعر ويشوق فنه

وانت كفو والجميلي كفو


وصح الله لسااانك يالقرم مدد على الجزااااله


ودعتك الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس