اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا مرحبا يا اخي الكريم / سعيدالعمودي
حياك الله معنا في شبكة العجمان واتمنى انك تفيد وتستفيد من هذا المنتدى الرائع
وصح لسانك مليون على ذا القصيدة الجزله
ولاتحرمنا من جديدك
ولك جزيل الشكر
|
هلا وغلا اخوي فلاح
سعيد بحضورك ومرورك سلمت
لك تحياتي