الموضوع
:
جعلني ماذوق حزنك على طول الزمان؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
3
21-05-2006, 03:08 PM
زمانك
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 7,958
لاهنت ولاقصره والله صح السانك على القصيده الرائعه تقبل تحياتي اخوك
الشـــــــــــــــــامري
زمانك
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها زمانك