عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 26-05-2006, 04:13 AM
عجمي^متبقط عجمي^متبقط غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: في عيون مغليني
المشاركات: 552

ثم اردد ثم اردد وحان الوقـت حـان
تمرةٍ من دونها السيف كيـف يذوقهـا

أقسمُ بالله ول يخسئ الـلاش الجبـان
لا تهقوى النايفـه مايطـول عذوقهـا


سالم بن جخير


ابدعت وتألقت


قصيده تستحق عليها الشكر

وصح السانك

تقبل تحياتي

__________________


ღبلاحـب بلاوجــ ع قلبـ وش ج ـانامن وراءالـ ح ــبღ

رد مع اقتباس